اهم الاخبار

عبد الرزاق: عيدنا الحقيقي هو يوم اعلان النصر من ساحات غزة وبيروت وصنعاء وبغداد"


وطنية – قال رئيس جمعية quot;الإصلاح والوحدةquot; الشيخ الدكتور ماهر عبدالرزاق في صبيحة عيد الأضحى: quot;نحن نتذكر رسالة العيد وهي التضحية والعطاء اقتداءً بسيدنا ابراهيم وابنه اسماعيل. اليوم مع سيدنا إبراهيم وإبنه اسماعيل نتذكر غزة وما تقدمه من تضحيات وعطاء في سبيل نصرة الأمة ومقدساتهاquot;.

وتابع:nbsp;nbsp;quot;غزة اليوم قدمت ١٥٠ ألفا بين شهيد وجريح ومفقود وهذا قمة التضحية والعطاء في سبيل الأمة.nbsp;هذا العيد اليوم هو بنكهة غزة وتضحياتها وعطائهاquot;.

وأضاف: quot;المحزن والمؤلم أن غزة تقدم التضحيات من شهداءnbsp; جرحى من أجل أمة ال ٢ مليار مسلم من أجل الحفاظ على كرامتهمnbsp; ولكن أمة ٢ مليار تضحي بغزة لا من أجل غزة وتتقاعس عن نصرتها. واذا كان شعار العيد وقصته هي التضحية فيجب أن نعلم أن أهل غزة ولبنان المقاومة هم أهل التضحية والعطاء الحقيقي للأمة. هم أهل الفضل والوفاء وهم أصل العزة والكرامة، ونحن في صبيحة عيد التضحية والتسامح والعطاء ندعو كل الشارع العربي والإسلامي إلى الالتفاف حول جبهات الشرف والتضحية في الأمة من غزة الى لبنان المقاومة مروراnbsp;باليمن الشجاع والعراق الصادقquot;.

وتابع: quot;من يريد نصرة الحق والأمة، فعليه أن يتوجه إلى غزة وجبهاتهاnbsp; المباركة أرض الرباط والعزة والجهاد والمقاومة، ندعو كل المسلمين إلى أن يجعلوا من صبيحة هذا العيد منطلقاً لوحدتنا في نصرة أهلنا في غزة، لأنه لا معنىnbsp;للعيد اليوم بدون مساندة غزة . نعم عيدنا الحقيقي هو يوم اعلان النصر من ساحات غزة وبيروت وصنعاء وبغدادquot;.

=========== ل.خ


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى