اهم الاخبار

القطان: أوَ لا تستحق غزة دعاء من علماء الأمة؟


وطنية – دعا رئيس جمعية quot;قولنا والعملquot; الشيخ الدكتور أحمد القطان، في بيان،nbsp;الأمّة الإسلامية quot;للاستجابةnbsp;لأمر الله،nbsp;وأن تجاهد في سبيل الله وأن لا تسأل عن معاهدات واتفاقيات وأن لا تسأل عن مكر الأعداءquot;،nbsp;سائلا: quot; أوَ لا تستحق غزة دعاء من علماء الأمة؟ وأن ننتفض جميعاً ولو بالدعاء لهؤلاء المستضعفين المظلومين، والذين يقتلون فقط لأنهم ينتسبون لمنهج وسنة رسول الله؟quot;.

كلام القطان جاء خلال خطبة عيد الأضحى التي ألقاها في مسجد ومجمع عمر بن الخطاب في برالياس – البقاع الأوسط بحضور علماء دين وحشد من الأهالي،

وتوجهnbsp;إلى أهالي غزة بالقول: quot;يكفيكم فخراً أنكم رفعتم رؤوس الشرفاء عالياً في كل الأمة، وأن الأمة جمعاء تفتخر بهؤلاء الثلة من المؤمنين الصابرين الصامدين الثابتين على دين الله، الذين لم يبدلوا تبديلا، فإذا أردنا أن نعايد أحدا فإننا نعايد الشهداء الذين بدمائهم انتصرت الأمة وبدمائهم نعيش عزة وكرامة أمام كل العالم، ونعايد الجرحى وأولئك الثابتين الصابرين الصامدين في أرضهم، وهم يستحقون كل تحية وإكبار ومعايدة، وأمام غزة لا يمكن إلا أن نسأل الله تعالى بأن يمنّ على الأمة بقادة عظماء وشرفاء وأحرارا غير مرتهنين لأميركا ولا للمستكبرين الظالمين على امتداد هذا العالمquot;.

وحيا الداعمين لأهل غزة وفلسطين:quot;تلك الجبهات المساندة لأهلنا في غزة، فالتحية للبنان والعراق واليمن السعيد ولكل دولة تقف إلى جانب غزة وفلسطينquot;.

وختم القطان: quot;واجب هذه الأمة أن تتوحد في هذه الظروف الصعبة التي نعيشها جميعاً، ودعوتنا في صبيحة عيد الأضحى المبارك بأن نتوحد جميعا على المستكبرين والأعداء ولنكن جسداً واحدا وقلباً واحداً ويداً واحدة على الأعداء حتى ينصرنا اللهquot;.

وتقبل القطان مع بعض أعضاء المجلس المركزي للجمعية التهاني بالعيد في المسجد.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;=============ر.إ


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى