اهم الاخبار

وزير المالية التقى رئيس جمعية "هلا صور" معايدا


وطنية – استقبل nbsp;وزير المال في حكومة تصريف الاعمال الدكتور يوسف الخليل في دارته nbsp;في مدينة صور،nbsp;لمناسبة عيد الأضحى، رئيس جمعية quot;هلا صور الثقافية الاجتماعيةquot; الكاتب الدكتور عماد سعيد وتسلم منه كتابه الجديد بعنو ان quot;امضي الى حزني فرحاquot;، الذي قدم له وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى، في حضور مدير التصنيع في الريجي المهندس صلاح زيدان،nbsp; وكانت مناسبة للحديث في شؤون الإعلام والثقافة والسؤال عن الاوضاع.

وتسلم الخليل العدد الجديد من المجلة، الشهرية الورقية، التي ضمت ملفا ثقافيا واخباريا عن عيد المقاومة والتحرير وشؤون اليوم في لبنان والعالم العربي.

وشكرnbsp; الخليل لسعيد كتابه الغني بالشهادات التيnbsp;تشير إلى دور سعيد في ميدان الثقافة والاعلام ومعرض الكتاب العربي الذي، يقيمه كل عام في صور، مبديا كل استعداد للتعاون مع الدكتور سعيد في أمور ثقافية واعلامية واجتماعية تفيد تطور مدينة صور وازدهارها حضاريا وثقافيا .

وحيا سعيد الدور الهام nbsp;الذي يلعبه الوزير الخليل من موقعه البارز nbsp;في الحكومة، بصفته وزيرا للمال في أصعب الفترات التي يجتازها البلد، وفي ظل ما يشهده الجنوب والمنطقة من تطورات دراماتيكية تنعكس على الاوضاع المالية والاقتصادية والسياحية والثقافية في لبنان.

===========ل.خ


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى