اهم الاخبار

البغدادي من المعيصرة الكسروانية: نشد على أيدي كل المصلحين الذين عملوا على وحدة الطوائف ووقفوا إلى جانب المقاومة في وجه التكفيريين والصهاينة


وطنية – جونيه – أقامت جمعية الامام الصادقnbsp;وبلدية المعيصرة -فتوح كسروان حفلا تكريميا للشيخ القاضي الدكتور يوسف عمرو،nbsp;
في قاعة مركز الإمام علي في المعيصرة، حضره عضو كتلة quot;الوفاء للمقاومةquot; النائب رائد برو، ممثل المجمع العالمي لأهل البيت في بيروتnbsp;السيد حسن التبريزي،nbsp;ممثل جامعة المصطفى العالمية في لبنانnbsp;الشبخ مصطفى مهر،nbsp;المستشار الثقافي لسفارة الجمهورية الاسلامية الإيرانية السيد كميل باقر،nbsp;الشيخ محمد حيدر ممثلا نائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الأعلى الشيخ علي الخطيب،nbsp;عضو المجلس الكهنوتي في أبرشية جونيه المارونية المونسينيور نجم مراد،nbsp;مسؤول منطقة جبل لبنان والشمال في حزب الله الشيخ محمد عمرو،nbsp;عضو المجلس السياسي في حزب الله محمد صالح، مسؤول حركة أمل في جبيل وكسروان علي خير الدين، وفاعليات وحشد من الأهاليnbsp;منnbsp;بلدة المعيصرة والجوار.

والقىnbsp;عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ حسن البغدادي كلمة رأى فيها أنnbsp;quot;العدو الإسرائيلي اعترف بهزيمته في عداون تموز ٢٠٠٦ ولكنه لم ينكسر، لكنnbsp;بعد مرور ٩ أشهر على هذه الحرب بدأ يظهر عليه الانكسار،nbsp;وخصوصا أننا استطعنا أن ننقل المعركة الى داخل الكيانquot;.

أضاف: quot;أصبح التفكير بالاجتياح حلما لدى قادة العدو وأسيادهم من الأميركيين، ومجرد أمنية لدى عملائهم. أما الحرب الشاملة بقصف عن بعد فهي بعيدة جدا لكونهم يعرفون مع أسيادهم أن الحرب معنا سوف تعرض الكيان لخطر لا يمكن النهوض منهquot;.

وختم البغدادي: quot;إن جمالية هذه المنطقة هي بتعدد طوائفها،nbsp;والمشكلة لم تكن في أي يوم من الأيام طائفية وإنما من السياسيين المنقادين من الخارج والذين يعملون وفق أجندات خارجية،nbsp;وعندما تريد محاسبتهم يختبئون داخل طوائفهم، ولهذا نحن نشد على أيدي كل المصلحين الذين عملوا على إعادة المهجرين وعملوا على وحدة الطوائف ووقفوا إلى جانب المقاومة في الدفاع عن لبنان في وجه التكفيريين والصهاينةquot;.

وكانت كلمات لكل من عضو المجلس الكهنوتي في أبرشية جونيه المارونية المونسينيور نجم مراد ورئيس قسم التاريخ سابقا في الجامعة اللبنانية الدكتور رباح أبي حيدر ورئيس بلدية المعيصرة زهير عمرو،nbsp;أكدوا فيها على التعاون والعيش الواحد الذي تتميز به بلدات كسروان وجبيل وبلدة المعيصرة بشكل خاص.nbsp;واختتم الحفل بتقديم درع تكريمية للشيخ القاضي الدكتور يوسف عمرو quot;تقديرا لجهوده العلمية والاجتماعيةquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;============ن.أ.م


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى