اهم الاخبار

لجنة إدارية جديدة لجمعية وادي قنوبين في اوستراليا


وطنية – سيدني -nbsp; إنتخبت الهيئة العامة لجمعية وادي قنوبين في أوستراليا لجنة إدارية جديدةnbsp;ضمت الياس يوسف ملحم رئيسا، شربل مخايل نائباnbsp;للرئيس، شربل يونان أميناnbsp;للسر وريمون يونان أميناnbsp;للصندوق.

وشكرتnbsp;اللجنة في بيانnbsp;ثقة أعضاء الهيئة العامة nbsp;وحيت جهود اللجان السابقة التي تعاقبت على إدارة الجمعية، وقالت:quot;nbsp;nbsp;نحيي أهلنا أبناء وادي قنوبين الراسخين في إقامتهم وانتمائهم لقريتنا المباركة ذات التراث العظيم، الذي كان في أساس تصنيف الوادي المقدس بكامله في لائحة التراث العالمي. ونعاهدهم العمل بالتعاون معهم، أفراداnbsp;وهيئات القرية الاجتماعية من خادم الرعية الخوري حبيب صعب، والمختار طوني خطار وأعضاء الهيئة الاختيارية، بالاضافة الى جماعة الراهبات الأنطونيات في دير سيدة قنوبينquot;.

اضاف البيان:quot; نمدnbsp;أيدينا للتعاون مع جميع أبناء وادي قنوبين بمختلف عائلاتهم على قاعدةnbsp; وحدة الانتماء والهوية والماضي والمستقبل، ووفاءnbsp;منا لقرية جذورنا الروحية والثقافية سوف نعقد خلوة تفكير وتخطيط لوضع خطة عمل تتناول مختلف قطاعات قرية وادي قنوبين الثقافية والعمرانية، ومختلف أوجه التعاون والتضامن على مستوى الخدمات الانسانية الفردية، وعلى مستوى مبادرات التنمية الجماعية. وسوف تتركز خطة العمل هذه على قاعدة التوفيق العلمي، وفق المعايير الدولية، بين شروط المحافظة على خصائص القرية كمنظر ثقافي في لائحة التراث العالمي، وبين حقوق أهلها الطبيعية في الحياة الكريمة. وسوف تعلن هذه الخطة وتكون موضوع متابعة مع أبناء القرية وكل المرجعيات والهيئات المعنيةquot;.

وختم بيان اللجنة الادارية الجديدة quot;بدعوة جميع أبناء الوادي المقدسnbsp;الى تعميق وحدتهم وتعزيز روابط الدم والنسب التي تجمعهم، وتجاوز آلام ومعاناة الماضي في سبيل مستقبل يحفظ كرامة الجميع من خلال ترسيخهم في أرض وادي قنوبين، وحماية كيانها بالمحافظة على هوية أبنائها الفريدةquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ================ا.ش

nbsp;


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى