اهم الاخبار

يوم استشارات طبية مجانية للبنانية الاميركية بالتعاون بلدية بلاط جبيل


وطنية – نظمت الجامعة اللبنانية الأميركية LAU في بلاط ndash; جبيل، لمناسبة حلول مئويتها الأولى، يوم استشارات طبية مجانية بالتعاون مع بلدية بلاط قرطبون ومستيتا، في مركز الرعاية الصحية في مبنى البلدية، وذلك عبر عيادتها الجوالة LAU Mobile Clinic وبالتعاون مع المراكز الطبية للجامعة الاميركية، مستشفى رزق ومستشفى سان جان.

وشملت الاستشارات الطبية اختبارات تخطيط القلب Electrocardiogram، فحص مخزون السكري HbA1cفحص الدهنيات والسكر في الدم Liquid Panels amp;Glucose levels ، وفحص الهيموتكريت والهيموغلوبين Hematocrit amp; Hemoglobin testsnbsp;بمشاركة عدد كبير من ابناء البلدة والقاطنين ضمن النطاق البلدي .
العتيقnbsp;
وأثنى رئيس البلدية عبدو العتيّق على مبادرة الجامعة خصوصا في quot;هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الشعب اللبناني والكلفة الباهظة للموضوع الطبي والاستشفائيquot;، مؤكدا quot;اهمية وجود هذا الصرح العلمي في قضاء جبيل وبخاصة ضمن النطاق البلديquot;.

وأعرب عن فخره بالفريق الطبي من اطباء وممرضين وممرضات الذين شاركوا في الحملة من مستشفى سان جون ومستشفى رزق، مؤكدا quot;وقوف المجلس البلدي الى جانب مواطنيه واهله لتخطي هذه الفترة العصيبة على المستويات كافةquot; .

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;==========
nbsp;


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى