اهم الاخبار

"حزب الاتحاد" استنكر العدوان على الخيارة البقاعية والصمت العربي والغربي


وطنية – رأت الأمانة العامة لـ quot;حزب الاتحادquot; في بيان، أن quot;العدوان الذي ارتكبه العدو الصهيوني على منطقة الخيارة في البقاع الغربي إنما يشكل جريمةnbsp;جديدة في سجل الإجرام الصهيوني الحافل الذي ينتهجة الكيان الصهيوني الذي لا يراعي حرمة المدنيين ويروع الآمنين بالإضافة لانتهاكه للقرارات والقوانين الدولية، ولا شك أن هذه الغارة على منطقة مدنية سكنية لن تبقى دون عقابnbsp;لردع العدو في استمراره بارتكاب المجازر والقتل وانتهاك السيادة الوطنيةquot;.

واعتبرت أن quot;هذه الاعتداءات تخطت دائرة الإدانة والاستنكار، بحيث أن هذا العدو الذي يزداد إمعانا في ترويع الآمنين وقصف المناطق السكنية الآهلة، نرى ان الصمت العربي والغربي شريك في هذا العدوانnbsp;الذي يتيح للكيان الصهيوني العنصري ان يمارس ابشع صور العدوان بحق الإنسانية، وإننا نضع هذه الممارسات العدوانية برسم الضمير الإنساني، كما نعول على رد مناسب من المقاومة يحفظ توازن الرعبquot;.

وتقدمت من أسر الشهداء والجماعة الإسلامية quot;بأحر التعازي على هذه الباقة من الشهداء على طريق القدس، ونسأل الله أن يدخلهم فسيح جنانه وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوانquot;.

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ==== ن.ح.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى