اهم الاخبار

غياث يزبك: حزب الله يستجلب علينا خطرا داهما من حرب قد تتوسع


وطنية – أقامت منسقية عكار في حزب quot;القوات اللبنانيةquot; بالتعاون مع الجامعة الشعبية لقاء سياسيا في القبيات، مع عضو تكتل quot;الجمهورية القويةquot; النائب غياث يزبك، تبعهnbsp;غداءnbsp;حضره اعضاء المجلس السياسي الدكتور نبيل سركيس، المهندس فارس صراف،nbsp;منسق الحزبnbsp;في عكار روني سعد، الدكتور وسام منصور، السيد فواز المحمد،nbsp;منسق الكتائب – عكار بيار عماد وهيئات حزبية قواتية.

استهل اللقاء بالنشيد الوطني ونشيد quot;القواتquot;، ثمnbsp;افتتحت اللقاء عريفتهnbsp;ليليان شحود، من ثم كلمة ترحيبية لمسؤول مكتب القوات في القبيات طوني عبدو.

والقى سعد كلمة المنسقية رحب فيها بالنائب يزبك في عكار، وقال: quot;اللقاء اليوم له وقع في هذه البلدة العريقة التي كانت سباقة في كل الأوقات وقت الحرب ووقت السلم، كما اننا نفتخر بما قدمته هذه البلدة لعكار وكل لبنان،و سوف يلي هذا اللقاء سلسلة لقاءات في مختلف مناطق عكارquot;.

يزبك

ثم تناول يزبك في كلمته الواقع اللبناني السياسي، وقال: quot;جئنا لقبيات الابية للقاء رفاقنا القواتيين وحلفائنا السياديين،nbsp;لنؤكد عناويننا النضالية التي تحكم مساراتنا،nbsp;والخطر الدائم من حزب الله الذي يحدثهnbsp;على التركيبة اللبنانية من خلال تسليم امره الى ايران وصولا الى الخطر الداهم الذي يستجلبه علينا من حرب قد تتوسع لا سمح الله لتشمل كل ارجاء الوطن وتحدث دمارا شاملاquot;.

واضاف: quot;ان الجميع هنا يدعوnbsp;الى التعقل وانتخاب رئيس وتسليم امرنا الى الجيش والعمل على تطبيق القانون على النازحين السوريين كما في مناطق اخرى.nbsp;نسمع كلاما انهم اخرجوهم من مناطق جبل لبنان وغيرها من المناطق لدفعهم الى الشمال وعكار علما انnbsp;هذه المناطق طبقت القانون عليهم، لان فتطبيق القانون يخدم مصلحة لبنان وسورياquot;.

وشدد يزبك على quot;ملء الشغور الرئاسي لكي تنتظم المؤسسات الدستوريةquot;.

========= ل.خ


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى