اهم الاخبار

يوسف دياب: أتعرّض لحملة سببها اجتزاء كلام لي في مقابلة ولا أحد يزايد على وطنيتي وعدائي للارهاب الاسرائيلي


وطنية – صدر عن الزميل يوسفnbsp;دياب البيان الآتي:

quot;تعليقا على الحملة غير المسبوقnbsp;التي تشن ضدي عبر وسائل التواصل الاجتماعي وحملة التخوين والدعوة إلى الانتقام الشخصي والجسدي على خلفية نشر مقطع اجتزئ من مقابلة أجريتها على محطة quot;سكاي نيوزquot; عربية للتعليق على تقرير التليغراف ومزاعم تخزين صواريخ لحزب الله في المطار، أودّ إيضاح الآتي:

quot;اولا: لا احد يستطيع ان يزايد على وطنيتي وعدائي لدولة الارهاب اسرائيل التي ترتكب المجازر على مدار الساعة في جنوب لبنان وفلسطين وخصوصا في غزة ورفح.
ثانيا: من حقي كمواطن لبناني اولًا وكإعلامي متابع لخطورة التطورات من التحذير من نياتnbsp;العدو الاسرائيلي والتحذير من خطورة تقرير التلغراف المريب في توقيته ومضمونه من ان تستغل اسرائيل هذه المزاعم وتأخذ منها ذريعة nbsp;لاستهداف مطار رفيق الحريري الدولي.
ثالثا: القاصي والداني يعرف تماما ان مطار بيروت له وضع امني دقيق كونه يقع على تخوم ضاحية بيروت الجنوبية، والمطلوب أخذ هذا التهديد على محمل الجد.
رابعا: أضع حملة التخوين والتهديد التي أتعرض لها شخصيا بعهدة القضاء اللبناني لمحاسبة من يقف وراءها.nbsp;
خامسا: إذا كان لدي موقف سياسي واضح برفض تحويل لبنان وحده دون باقي الدول العربية والإسلامية الى جبهة مساندة لغزة وتوريطه في حرب لا يتحمل اللبنانيون تبعاتها ونتائجها، فإن ذلك لا يغير من قناعاتي الوطنية والدينية والإنسانية والأخلاقية المعادية للارهاب الذي تمارسه اسرائيل امس واليوم والى قيام الساعةquot;.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى