اهم الاخبار

المجلس الوطني الارثوذكسي: جاء وقت الدفاع عن وطننا


وطنية ndash; تخوف المجلس الوطني الأرثوذكسي في بيان، مما جاء في جريدة quot;التلغرافquot; عن مطار رفيق الحريري الدولي – بيروت، وسأل: quot;أين الاجهزة الامنية والمخابرات واين التقارير العسكرية ومن يحق له اتخاذ اي قرار لايقاف هذه الاعمال ومنعها، وكيف السلاح الخطير إلى لبنان ومن اي معابرquot;، وقال: quot;ما سمعناه من وسائل الاعلام ان ايران تهدد اسرائيل عبر لبنان وهناك متطوعون يريدون القدوم إلى لبنان للمشاركة في الحرب ضد العدو الصهوني وهذا خطير جداquot;، وحمل المؤسسة العسكرية والاجهزة الامنية ووزارات الدفاع والداخلية والبلديات والخارجية مسؤولية امن لبنان وسلامتهquot;.

واكد المجلس رفضه quot;ترك لبنان ساحة مفتوحة لاحراقه وتدميرهquot;، واعتبر ان quot;تأخر التكتلات السياسية عن انتخاب رئيس للجمهورية اصبح واضحاً، وهذا سيرجعنا الى الحرب الاهلية ويجبر بعض الاطراف السياسية على التسلح للدفاع عن انفسها وهذا ما كنا نحذر منه سابقاquot;، وقال: quot;لا نريد العودة إلى الحروب الداخلية والانقسامات والى اصطفافات جديدة لمصلحةnbsp;خارجية واقليمية، فاذا استمر الوضع على هذا النحو سوف نشهد حربا اقليمية واسعةquot;.

وختم معتبرا ان quot;الحل بالعودة إلى حضن الوطن والمؤسسات وإنتاج حكومة جديدة تعنى بمصالح اللبنانيين وانتخاب رئيس للجمهورية لبناني لا عربي ولا غربي يدافع عن لبنان وعن ارضه في المحافل الدولية. جاء وقت الدفاع عن وطنناquot;.

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ========م.ع.ش.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى