اهم الاخبار

هنادي بري تفقدت مراكز الإمتحانات الرسمية في الجنوب على وقع الغارات الوهمية المعادية


وطنية – تفقدت المديرة العامة للتعليم المهني والتقني الدكتورة هنادي بري، مراكز الإمتحاتات الرسميةnbsp;في الجنوب، على وقع الغارات الوهمية التي يقوم بها العدو في محاولة لتخويف الطلاب الجنوبيين الذين حضروا لليوم الثاني لمتابعة إمتحانات الشهادة الرسمية لمرحلة البكالوريا الفنية BT nbsp;غير آبهين بمحاولات الترهيب ،nbsp; فزارت معهدnbsp;تبنين الفني ومجمع التحرير، في حضورnbsp; النائب اشرف بيضون و محافظ النبطية بالتكليف هويدا الترك ورئيس المصلحة الفنية في مديرية التعليم المهني والتقني المهندس صدرداود ورئيس الدائرة الإقليمية في الجنوب إيمان مقدم.

ومن ثم إنتقلت إلى معهد معركة الفني التربوي ومدرسة الشهيد محمد سعد الفنية و إطلعت على احوال الطلاب وإستمعت لارائهم وملاحظاتهم حول طبيعة طرح الاسئلة والاوقات المحددة. و اكدت بري وقوفها إلى جانب الطلاب، مثنية على حضورهم إلى مراكز الإمتحانات وصمودهم و إصرارهم على نيل الشهادة الرسمية، متوجهة quot; بالتحية للطلاب الشهداء الذين قدموا ارواحهم دفاعاnbsp;عن الجنوب ولبنان والقضية الفلسطينيةquot; .

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; =============


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى