اهم الاخبار

الحراش زار خالد الضاهر: ملتزمون الحوار الوطني لتجاوز خلافاتنا


وطنية – عكار -nbsp;زار منسق quot;التيار العربيnbsp;المقاومquot; الشيخ عبدالسلام الحراش النائب السابق خالد الضاهر في دارته في طرابلس. وقد استعرض الطرفان آخر التطورات في الساحة الداخلية والاقليم .

وقال الحراش:nbsp; quot;على وقع التطورات الدراماتيكية في الجنوب وما تشهده غزة من تدمير ممنهج من الواجب علينا جميعا تحصين وحدتنا الوطنية بالاتجاه للدفاع عن ارضنا المحتلة, وعلينا جميعا ان نفرق بين المقاومة الوطنية والارهاب، وان التصدعات بين اللبنانيين اليوم حول مفهوم المقاومة يحتاج الى مراجعات دقيقة تدين الارهاب الصهيوني الذي يقتل ويدمر ويجرف، والعالم لا يحرك ساكنا حيال ما يجري على ارضنا، ومن حق الفلسطينيين واللبنانيين مقاومة هذا العدو بكل الوسائل المشروعة فالمقاومة نتيجة الاحتلال وليست سببا لهquot;.

وأكد الشيخ الحراش التزامه وتأكيده quot;اهمية الحوار الوطني لتجاوز الازمات بل على ادارتها بعقل وطني جمعي بأن هذا العدو المحتل لا يفهم الاnbsp; بالقوة، وقوتنا تتمثل بوحدتنا الوطنية والالتفاف حول جيشنا الوطنيnbsp;الذي يقاوم اليوم مشروعات الفتنة، لتكون كل المساحة الوطنية مكتملة ومتكاملة لصون ترابنا الوطني وبحرنا وجوناquot;.

ختم: quot;علينا ان ندير اختلافاتنا بمسؤولية وطنية تجعل لبنان المعافى من الطائفية فوق اعتبارات المكاسب والمناصبquot;.

nbsp;

====أ.أ.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى