اهم الاخبار

باسيل من البيرة: عندما تريد اسرائيل الاعتداء علينا سنكون حتما مع بعضنا ضد الاجنبي


وطنية – أكد رئيس quot;التيار الوطني الحرquot; النائب جبران باسيل،nbsp;في لقاء شعبي في منزل رئيس بلدية البيرة محمد وهبي، أنه quot;لا تمر فترة الا ونمر على البيرة، واليوم نلتقي لاننا نشبه بعضنا بالتفكير، وهذا يظهر في الأزمات الصعبةquot;.

ولفت الى أنnbsp; quot;الصهيونية حركة عالمية لا تستهدف فقط لبنان او طائفة، وهي تشويه لمعنى الديانات السماوية،nbsp;وهي لا تفكك فقط الأوطان بل الأسرquot;، معتبرا أنnbsp;quot;ما نراه في غزة هو أكبر جريمة ضد الانسانية تمارس ضد الأطفال والعزل، ونأخذ هذا الموقف بانتمائنا الواحد لفكر يرفض القتلquot;، ومشيرا الى أنه quot;لم يحصل في تاريخ البشرية همجية كهذه ضد شعب وبقي مترسخاً في ارضه ويدافع عنهاquot;.

nbsp;وقال: quot;عندما حصل عدوان في العام ٢٠٠٦ تم التصدي له،nbsp;واليوم لبنان فيه مليونا نازح وهناك غياب رئيس للجمهورية وحربquot;، مضيفاًnbsp;quot;عندما تريد اسرائيل الاعتداء علينا فحتما سنكون مع بعضنا ضد الاجنبيquot;.

اما رئيس بلدية البيرة محمد وهبي وفي كلمة القاها عنه نجله يوسف، لفت الى أن quot;البيرة ترجمت محبتها من خلال الاصوات التي أعطيت لنواب البيرةquot;، وقال: quot;نستغرب كلام البعض عن وجود باسيل بيننا ونقول انه لطالما كنت ضيفا عزيراnbsp; بين أهلهquot;.

ودعا وهبي باسيل الى quot;المضي في مسيرته وجعل المواطن همهquot;، وقال: quot;سينصرك الله في محبة شعبك الذي يحتضنك اليوم في البيرة ولا تلتفت للتفاهات التي يمارسها اخصامك في الوطنquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ============ر.إ


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى