اهم الاخبار

"النجمة" يحرز بطولة لبنان في كرة القدم للمرة التاسعة بفوزه على "الأنصار"  2 – 1


وطنية – منحت كرة قاسم الزين الرأسية التي سجل بها هدف الفوز لنادي النجمة على الأنصار في الدقيقة 95،nbsp;اللقب التاسع في الدوري اللبناني لكرة القدم الى الفريق quot;النبيذيquot;، الذي حقق فوزهnbsp;الأول على الأنصار 2 – 1 (الشوط الاول 1 – 0) بعد ثلاث خسارات امامه في الدوري العام اللبناني الـ 63 لكرة القدم هذا الموسم.

nbsp;

فاز النجمة مساء اليوم في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، خلف ابواب موصدة في وجه الجمهور، علما ان التعادل كان يكفي الأنصار لتعزيز رقمه القياسي في الدوري بلقب خامس عشر.

nbsp;

واحتشد جمهور النجمة في معقل الفريق بملعبه في المنارة، وتابع المباراة عبر شاشة عملاقة. فيما تابع جمهور الانصار المباراة من ملعب بيروت البلدي في منطقة الطريق الجديدة.

nbsp;

وعاد النجمة الى منصة التتويج بلقب الدوري بعد غياب 10 سنوات.

nbsp;

وافتتح خليل بدر التسجيل للنجمة في الدقيقة 29 بكرة مقصية سددها من داخل المنطقة متوسطة الارتفاع الى الزاوية اليمنى البعيدة لمرمى الحارس نزيه اسعد.

nbsp;

وادرك المهاجم السنغالي الحاج مالك تال التعادل للانصار في الدقيقة 52 بكرة رأسية لعبها وهو غير مراقب من على خط المرمى الى داخل الشباك قرب الزاوية اليمنى لمرمى الحارس علي السبع. ونال الحاج مالك في نهاية المباراة جائزة الراحل عدنان الشرقي بنسختها الاولى لهداف الدوري بعدما سجل 20 هدفا.

nbsp;

في حين تولى رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر تتويج الفريق البطل، في حضور الرئيس التاريخي لنادي النجمة quot;سنديانة الكرة اللبنانيةquot; عمر عبد القادر غندور (94 سنة).

nbsp;

=====================


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى