اهم الاخبار

هيام يونس تستعيد ماضيها في الفن وتستعرض أرشيفها في تلفزيون لبنان السبت في " ألبوم الاصالة "


وطنية – تحل الفنانة هيام يونس ضيفةnbsp; على شاشة تلفزيون لبنان في برنامج quot; ألبوم الاصالة quot; (الحلقة ١٩ ) الذي يعده ويقدمه الزميلnbsp;روبير فرنجية ويتولى إخراجه بسام خويري، الثامنة والنصف من مساءnbsp;السبت 6 الحالي.
في الحلقة تستعيدnbsp;يونس quot;ذكرياتها وأغانيها المصورة في تلفزيون لبنان الذي كان يمثل لها في طفولتها صندوق الفرجة، بالاضافةnbsp;الى مشاركتها فيهquot;، وتضيء على quot;أفلامها في طفولتها وجولاتها العربية وتكريماتها ، وتوجه تحية وفاء لشقيقتها شقيقتها الفنانة الراحلة نزهة يونسquot;nbsp;، كما تتناول في حديثها مسقط رأسها تنورين.

تنناول الحلقة شهادات مصورة عدة عن مسيرة يونس من الفنانين عبدو ياغي من كندا وهشام بولس الى المطربتين دورا بندلي وغيتا حرب ابنة بلدتها الى الاعلاميين هلا المر ومروان أبو نصر الدين واسماء من العالم العربي .
كما يتضمن البرنامج تقريراً عن مسيرتها مع مشاهد من أرشيفها وتقريراً عن تكريم وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال المهندس زياد المكاري لها بدرع تلفزيون لبنان في مكتبه في الوزارة.
وقد أهدىnbsp; البرنامج nbsp;المطربة – الضيفة تمثالاnbsp;صغيراnbsp;للبطريرك الطوباوي اسطفان الدويهي من تصميم الفنان انطونيو عبود وقد وعدتnbsp;بتقديم ترنيمة له قريبا.

======ج.ع
nbsp;


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى