اهم الاخبار

عزّ الدين من شوكين:الإسرائيلي والأميركي سيخضعان لشروط المقاومة والعدوّ أعجز من أن يقوم بهجومٍ بريٍّ على لبنان


وطنية – النبطية – قال عضو كتلة quot;الوفاء للمقاومةquot; النائب حسن عز الدين،nbsp;خلال الحفل التكريمي الذي أقامه حزب الله في بلدة شوكينquot; للشهيدnbsp; على طريق القدسquot; حسين محمد سويدان بمشاركة شخصيات وفاعاليات،و علماء دين وعوائل الشهداء ووفد من أهالي بلدة عدشيت القصير:nbsp;quot;إنّ quot;العدوّ أعجز من أن يقوم بهجومٍ أو بعدوانٍ بريٍّ على لبنانquot;.

وأشار عزّ الدين إلى quot;أننا مقتنعون بأن هذا الجيش الذي زُلزل في داخل هذا الكيان بات اليوم يُعاني من أزمة الإلتحاق وهو بحاجةٍ إلى عديدٍ ليلتحق بهذا الجيش وهذا ما أكّدهnbsp; الجنرالات الكبار quot;. وقال :quot;nbsp;quot;لقد أصبحت الثقة بالجيش الإسرائيلي معدومة ولم يتمكّن الجيش في غزة من تحقيق أيٍّ من الأهدافquot; .
ولفت عزّ الدين إلى quot;أنّ العدوّ يحاول أن يخرج بانتصارٍ وهميّ في حديثه عن المرحلة الثالثة من الحربquot;.، معلنا quot;إنّ وقف إطلاق النار في غزة تُحدده المقاومة وليس أيّ طرف آخر على الإطلاق، لذلك ما تقوله المقاومة الفلسطينية الموحدة في غزة هو ما نقبل ونرضى بهquot;.
وأشار عز الدين إلى أن quot;جبهات الإسناد في كافة محاور المقاومة ستستند وترتكز في موقفها على موقف المقاومة في غزة، لأن المقاومة تعرف ما تريد ولن تعطي العدوّ في السياسية ما خسره في الميدان لأنها لا تُقدّم تسهيلات له ولا هدايا وجوائز مجانيةquot; .
وختم : quot;المقاومة اليوم قوية وقادرة وتستطيع أن تفرض شروطها بما سيجعل الإسرائيلي والأميركي يخضعان nbsp;لشروطهاquot;.

=========أ.أ.nbsp; nbsp;


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى