اهم الاخبار

نتنياهو: غزة لن تكون حماسستان ولا فتحستان ولن أسمح لإسرائيل بتكرار خطأ أوسلو


وطنية – قال رئيس وزراء العدو الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مساء اليوم: quot;إن إسرائيل لديها خلافات مع الولايات المتحدة بشأن اليوم التالي لحماس في (قطاع غزة) وإنه يأمل في التوصل إلى اتفاق بشأن هذه القضيةquot;، بحسب quot;روسيا اليومquot;.
nbsp;
اضاف: quot;أقدر كثيرا الدعم الأميركي لتدمير حماس وعودة مختطفينا. فبعد حوار مكثف مع الرئيس بايدن وموظفيه، تلقينا الدعم الكامل للتوغل البري ولكف يد الضغط الدولي لوقف الحربquot;.
nbsp;
وتابع: quot;أريد أن أوضح موقفي: لن أسمح لإسرائيل بتكرار خطأ أوسلو، لن أسمح بعد التضحيات الهائلة لمواطنينا ومقاتلينا أن نجلب إلى غزة أولئك الذين يتعلمون الإرهاب ويدعمون الإرهاب ويمولون الإرهاب، غزة لن تكون quot;حماسستانquot; ولا quot;فتحستانquot;.nbsp;
nbsp;
وأعلن نتنياهو في وقت سابق اليوم، أن quot;قطاع غزة سيكون تحت السيطرة العسكرية الإسرائيلية بعد الحرب، وأن هناك احتمالا لنشوب حرب ضد قوات السلطة الفلسطينية في الضفة الغربيةquot;.
nbsp;
ورد المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة على تصريحات نتنياهو بالقول إنها quot;تعبر بشكل واضح عن نواياه المبيتة، ووجود قرار إسرائيلي بإشعال الضفة الغربيةquot;.
nbsp;
nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ===============


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى