اهم الاخبار

الجماعة الإسلامية عرضت مع رئيس بلدية صيدا شؤون المدينة ولاسيما أزمة النفايات


وطنية – إستقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود رئيس بلدية صيداً الدكتور حازم بديع يرافقه عضو المجلس البلدي حسن الشماس، في حضور عضوي القسم السياسي المحامي إبراهيم الرواس ومحمد الزعتري.

ولفتت الجماعة في بيان، الى أنه quot;جرى خلال اللقاء التداول بكافة شؤون المدينة الإجتماعية والمعيشية والبيئية وتحديداً أزمة تكدس النفايات في الأحياء والطرقات، وانعكاس ذلك على الحياة اليومية للمواطنين وعلى الحركة الإقتصادية في المدينةquot;.

كما تناول البحث quot;آخر الإجراءات القانونية والإتصالات التي يقوم بها رئيس البلدية من أجل إنجاز التعاقد مع شركة quot;بلو سيتيquot; لجمع ونقل النفايات بعد الرفض السابق لشروط التعاقد الذي صدر عن ديوان المحاسبةquot;.

وأشاد الدكتورnbsp;حمود بجهود رئيس البلدية الدكتور حازم بديع وأعضاء المجلس البلدي quot;في ظل الأزمة التي يمر بها لبنان والتي تلقي بظلالها على كل المؤسسات الرسمية ومن ضمنها البلدياتquot;، داعياً إلى quot;تكثيف الجهود والتعاون بين البلدية وجميع المرجعيات في المدينة لرفع الغبن عنها وتحصيل كافة حقوقهاquot;.

ودعا الدكتورnbsp;حمود quot;لتكون الخطوة الثانية هي الإلتفات لأزمة معمل النفايات وإلزامه ببنود العقد الموّقع مع البلدية لجهة معالجة النفايات لا تكديسها تحت طائلة المحاسبة ووضع يد البلدية عليهquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; ============إ.غ.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى