اهم الاخبار

وائل أبو زور محاضرا في الأردن عن آخر التقنيات والبروتوكلات لمعالجة الجروح والتقرحات المتنوعة


وطنية – أضاف المدير الاقليمي في مجموعة Lohmannamp; Raucher اللبناني وائل ابو زورnbsp;مرة جديدة بصمة لبنانية مميزة خلال محاضرة تخصصية متطورة قدمها اثناء مشاركته بدعوة وبالتعاون مع Medica Group الوكيل المحلي في الأردن، استهدفت المركز الوطني للسكري والغدد الصم والوراثة ومستشفيات أخرى في المملكة الأردنية الهاشمية.
nbsp;
أقيمت المحاصرة في فندق راديسون – عمان، حيث قدم أبو زور عرضا لآخر التقنيات والبروتوكلات لمعالجة الجروح nbsp;والتقرحات المتنوعة، من أكادمية شركة Lohmann amp; Rauscher الألمانية الرائدة في هذا المجال، بالتعاون مع Medica Group الوكيل المحلي في الأردن.
nbsp;
وتحدث أبو زور عن آخر التحديثات عبر تقنية 3D و4D nbsp;ثلاثية ورباعية الأبعاد في ما يخص نظام الضغط السلبي لعلاج الجروح، وتلك الجروح الناتجة عن الكسور nbsp;والحوادث، وما بعد العمليات الجراحية التي تحتاج الى تغيير الأوراك وتغيير وزراعة الركب.
nbsp;
وشكر ابو زور المركز الوطني للسكري والغدد الصم والوراثة في الاردن، مثنيا على جهودهم وتضحياتهم من اجل شريحة اجتماعية تحتاج الى رعاية ودعم ومتابعة، منوها بالتطور الطبي والاستشفائي والتقدم التقني والعلمي في مستشفيات المملكة الهاشمية.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; =============


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى