اهم الاخبار

تكريم مجموعة "وردية هولدينغ" والقطاعات الداعمة للسياحة والمهرجانات ياسمين باسيل: أملنا كبير في لبنان ومستقبله


وطنية ndash; كرمت شركة Creel nbsp;القطاعات الاقتصادية التي دعمت السياحة والمهرجانات، في حفل اقيم في كازينو لبنان وبالتعاون معه، برعاية وحضور وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال وليد نصّار ،nbsp; وحضور فاعليات سياسية، وزارية، نيابية، إعلامية، اقتصادية، وفنية حاشدة.

وخلال الحفل، تم تكريم مجموعة quot;ورديّة هولدينغ للبترولquot; Holdings Inc. Wardieh،nbsp;والتي تسلم جائزتها كلٌ من المديرة التنفيذية للمجموعة ياسمين باسيل والمدير التنفيذي لتطوير الأعمال يوسف باسيل من سينتيا هادي حبيش.

وكانت كلمة مقتضَبة لباسيل بعد تسلّمها الجائزة، دعت فيها quot;الجيل الجديد من الشباب اللبناني المنتشر في دول العالم، إلى التسلّح بالشجاعة والعودة إلى بلدهم الأمّ، كما فعلت أنا. إذ إنني عدت إلى لبنان رغم الأزمة الاقتصادية والأمنية فيه، بعد سنتين اثنتين متواصِلتين أمضيتها بعيدة عن بلدي في بلاد الاغترابquot;.

وقالت: quot;عُدتُ إلى لبنان لأن أملي كبير في هذا البلد الذي أحبّ، كما يمتلكني الفرح عندما أرى الكثير من اللبنانيين لديهم هذا الأمل في لبنان ومستقبلهquot;.nbsp;nbsp;

وخلال الحفل، جرى عرض شريط وثائقي مصوَّر يُبَث للمرة الأولى، حول مجموعة quot;ورديّة هولدينغquot; للبترول منذ تأسيسها في العام 1922 حتى اليوم. وألقى الوثائقي الضوء على نشاط المجموعة وخدماتها البتروليّة المتنوّعة ضمن المواصفات العالمية، ودعمها الدائم لمشاريع اجتماعية وإنمائية وسياحية عدة بالإضافة إلى نشاطاتها التجارية، وذلك quot;انطلاقاً من أنها ليست مجرّد شركة أو كيان تجاري، بل هي واقع للتغيير والتميّز والشاهد على أن صناعة الإنجاز ليست إعجاز… فمجموعة quot;ورديّة هولدينغquot; شهادة إيمان راسخ بمستقبل لبنانquot;.

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ============= ن.م

nbsp;


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى