اهم الاخبار

جبري في الذكرى السنوية لرحيل مؤسس حركة الامة: ستبقى مسيرته الجهادية والإيمانية والتربوية ونهجه التوحيدي معيناً لا ينضب


وطنية – nbsp;نظّمت لجنة الإرشاد والتوجيه في quot;حركة الأمةquot; محاضرة،nbsp;في الذكرى السنوية السابعة لرحيل مؤسس الحركة الشيخ عبد الناصر جبري، nbsp;تحدث خلالها الأمين العام للحركة الشيخ عبد الله جبري عن quot;النهج الذي أرساه الشيخ المربي في مسيرته العمريةquot;.

وقال: quot;كان عالماً ربانياً، ينهل من مشكاة النبي محمد صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم، ضد الطائفية والتمذهب، لأن في ذلك تجزئة للأمة، لذلك كان عنوانه الثبات على الوحدة، لأن الانقسام سيقسم ظهر الأمة التي وجهتها فلسطين وتحريرها من دنس العدو الصهيوني. كان من الرجال الثابتين في موقفهم، لبس لباس الجهاد، وواجه الصهاينة وعملاءهم، رفض التطبيع ونبه لتبعاته… وحث على الجهاد والذود عن فلسطينquot;.

اضاف: quot;العلامة الذي تبنى خيار الدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة، التزم نهج التمسك بالمقاومة والجهاد على طريق القدس، رافضاً كل الفتن، ومحذراً من الإرهاب التكفيري الذي يتماهى مع الإرهاب الصهيوني، وهدفهما تمزيق الأمة وتشويه تاريخها الحضاري والإنسانيquot;.

واكد انه في الذكرى السنوية السابعة لرحيل المربي، ستبقى المسيرة الجهادية والإيمانية والتربوية ونهجه التوحيدي إسلامياً ووطنياً، معيناً لا ينضب، من أجل إعلاء كلمة الحق ونصرة المستضعفين، ودعم قضية المسلمين والعرب الأولى والمركزية، ألا وهي فلسطين، وحق تحريرها من رجس الاحتلال الصهيونيquot;.

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; =========== ن.م


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى