اهم الاخبار

الياس اسطفان افتتح القرية الميلادية "Christmas wonderland" على بولڤار زحلة


وطنية – إفتتح عضو quot;تكتل الجمهورية القويةquot;، النائب الياس اسطفان، القرية الميلادية quot;Christmas wonderlandquot; على بولڤار زحلة، في حضور فعاليات سياسية، روحية واجتماعية وحشد من الزحليين.

استهلّ اسطفان الافتتاح بكلمة رأى قيها أن quot;… الأضواء والزينة، هي ليست فقط مكان للاحتفال والفرح، وإنما ايضاً منارة أمل، وتذكير بانه حتى في أصعب الاوقات هنالك ضوء لا ينطفئ، ونور ينوّر ظلم الأوقات الصعبةquot;

وأضاف: quot;هذه القرية الميلادية ليست مجرد مجموعة من الأكشاك والزينة بل هي تجسيد لدفء مجتمعنا ووحدته وفرحته بموسم الأعياد.nbsp;فكل نور فيها وكل زينة منها هي دليل على روحنا التي لا تموت وايماننا بأيام أفضل آتية وهي علامة على قوتنا واصرارنا على مواجهة التحديات مع بعضنا البعضquot;.

وختم اسطفان: quot;أطلب وأرجو من سيدنا يسوع المسيح بولادته ان يمنحنا القوة والايمان لنبقى ثابتين بأرضنا ولنجدد املنا بلبناننا الحبيب، لينهض من جديد بقوة وعزيمةquot;.

وبعد إضاءة القرية الميلادية جال الحضور على أكشاكها، ملتقطين الصور، على وقع الترانيم الميلادية بصوت ايلي جرمانوس، وتم توزيع الهدايا على الأولاد، وسط جوّ من الفرح والرقص والاحتفال.

nbsp;

=======


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى