اهم الاخبار

"أرابيان كومبات سبورتس" تطلق مسلسلا تلفزيونيا عن الألعاب القتالية


وطنية – أعلنت منظمة quot;أرابيان كومبات سبورتسquot; روزنامة نشاطاتها الرياضية القتالية لسنة 2024، واطلقت عرض quot;تلفزيون الواقعquot; لـ 12 لاعبا بالألعاب الرياضية القتالية لمسلسل تلفزيوني، خلال حفل في مجمه quot;AbCnbsp;quot;nbsp;التجاري في ضبية.

وحضر رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية بيار جلخ، رجا لبكي ممثلا وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور جورج كلاس، الرائد رشيد الكفوري ممثلا مدير عام الأمن العام بالانابة اللواء الياس البيسري، رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ عبد الرحمن الريّس، الغراند ماستر جو خوري ممثلا رئيس اتحاد التايكواندو الدكتور حبيب ظريفة، اعضاء اتحادات رياضية، عدد من رؤساء النوادي والمدربين الى ابطال من مختلف الرياضات القتالية ورجال صحافة واعلام.

النشيد الوطني افتتاحا فكلمة رئيس quot;آي سي أسquot; وليد عجاج رحّب فيها بالحاضرين وعرض انشطة المنظمة من مسابقات رياضات قتالية مع الاشارة الى تنظيم 3 بطولات عالمية في 2023.

وذكر عجاج انه حلم منذ صغره باعداد مسلسل عن الرياضات االقتالية وحقق حلمه بانهاء تصوير مسلسل شارك فيه 12 لاعبا قسموا الى فريقين، يتدربون ويتبارون تحت اشراف الرائد رمزي ملاعب وايلي بيطار.

واضاف ان المقاتلين من مختلف الطوائف والمناطق.

وتحدث عجاج عن روزنامة حافلة لسنة 2024 ضمن اطار الخطة الخمسية التي وضعها منذ سنتين. واولى بطولات السنة الجديدة في طرابلس في آذار الى جانب بطولة في برشلونة (اسبانيا) وثلاث مسابقات في الفنون القتالية المختلطة بالتعاون مع اتحاد اللعبة في كازينو لبنان.

ثم تحدث الرائد رمزي ملاعب عن تدريبات رياضية لاعداد المقاتلين ذهنيا ونفسيا وجسديا.

وقال انه تم تقسيم المقاتلين ال12 وهم من افضل المقاتلين في لبنان ومنهم من الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي الى قسمين.

الكلمة الأخيرة لمدير منظمة quot;آي سي اسquot; رياض الرطل، وشرح تفاصيل المسلسل الى جانب التطرق الى نشاطات المنظمة التي تقام في جميع الاراضي اللبنانية من طرابلس الى بيروت وصيدا وصور والبقاع وجبل لبنان.

nbsp;

nbsp;==============ن.ش

nbsp;

nbsp;

nbsp;

nbsp;

nbsp;

nbsp;

nbsp;

Get Outlook for iOS


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى