سياحة

أفضل الفَنادق والمُنتجعات الصَديقة للعائلات في دُبي

أفضل الفَنادق والمُنتجعات الصَديقة للعائلات في دُبي

تعتبر إمارة دبي وجهة مثالية للعائلات، فهي تزخر بالنشاطات والأماكن الترفيهية المناسبة لكافة افئات العمرية. في الآتي، جولة على أفضل الفنادق والمنتجعات الصديقة للعائلات في دبي.

جيه ايه بالم تري كورت

يتكون الفندق من أماكن إقامة منخفضة الارتفاع مع تراسات وشرفات وسط حدائق مورقة، على بعد خطوات قليلة من شاطئ يبلغ ارتفاعه 800 متر. تمتع بأجواء مريحة أو انضم إلى أكثر من 30 وسيلة إلهاء، من دروس الجولف إلى رحلات الطائرة المائية.تطل جميع الأجنحة الفسيحة البالغ عددها 208 على البحر ولها أبواب زجاجية تفتح على شرفات أو تراسات مفروشة. تم تجديد بعضها أخيراً بتصميمات داخلية بلون رملي محايد وتركيبات لامعة جديدة. تتميز الحمامات الكبيرة بمقصورة دش وأحواض استحمام منفصلة ووسائل الراحة.يستضيف مطعم La Fontana طوال اليوم بوفيهات إفطار دولية يومية مليئة بالحبوب واللحوم الباردة والفواكه والفطائر والأطباق الساخنة من جميع أنحاء العالم.

جميرا مينا السلام

ميناء السلام هو منتجع ملائم للعائلات على شاطئ البحر يقع في قلب مجمع مدينة جميرا الواسع، وهو منظم حول ممرات مائية على الطراز الفينيسي مع إطلالات رائعة على الخليج العربي والعقار الشقيق الشهير برج العرب.يقع على امتداد خاص من شاطئ الجميرا على بعد 10 دقائق بالسيارة من مول الإمارات ودبي مارينا ونخلة جميرا، وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من المطار.292 غرفة وجناحًا ضخمة مع سرير مريح، ومكتب كبير، ومنطقة جلوس مريحة، وتستمر على الطراز العربي مع أثاث من الخشب الداكن ومفروشات غنية باللونين الذهبي والأرجواني. الحمامات الرخامية واسعة بنفس القدر مع حوض استحمام منفصل ودش مطري، ومنضدة زينة مزدوجة، ووسائل راحة وتفاصيل الفسيفساء المعقدة.لإفطار في Hanaaya الأنيق يرضي الجماهير مع كل شيء من البيض والمعجنات إلى السوشي والشكشوكة العربية والفطائر الروسية.

فندق ريتز كارلتون دبي

يحتل هذا الفندق الفسيح واحدًا من أكثر المساحات الرملية رواجًا في دبي، ويضم ثمانية مطاعم بها أماكن جلوس خارجية تطل على الحدائق ذات المناظر الطبيعية والخليج العربي.تحتوي جميع الغرف على فناء أو تراس للاستفادة من البحر الجذاب ومنظر الحديقة. في الداخل، تحيط أخشاب الكستناء بلوحة ألوان من البيج الخافت والخردل مزينة بهندسات أرابيسك النموذجية للفنادق الفاخرة في المدارس القديمة في دبي.تشتمل الحمامات الرخامية المتناسقة على وحدات دش كبيرة ووحدات حوض استحمام مزدوجة وأحواض استحمام قائمة بذاتها.تناول الشاي بعد الظهر تحت العوارض الخشبية العالية في The Lobby Lounge حيث يرافق الكعكات مع مربى الورد محلي الصنع.يقدم مطعم Caravan المفتوح طوال اليوم بوفيهات عالمية واسعة النطاق. يضم البوفيه الصباحي الفطائر والمعجنات وأطعمة الشوارع الهندية والخبز العربي والمخللات واللحوم الباردة والجبن.

قد يهمـــــك أيضا :

أفضل الفنادق لموسم العطلات في دبي

دبي تمثل العاصمة السياحية الشتوية بشواطئها المترامية


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى