اهم الاخبار

الافطار التربوي لمعهد حلبا الفني الرسمي برعاية  مفتي عكار وتكريم أيتام حلبا والمتفوقين في المعهد


وطنية ndash; عكار – أقام معهد حلبا الفني الرسمي إفطاره التربوي، nbsp;برعايةnbsp; مفتي عكار الشيخ زيد محمد بكارnbsp; زكـريا ممثلا برئيس دائرة الاوقاف الاسلامية في عكار الشيخ مالك جديدة،nbsp; تخلله تكريم أيتام حلبا والناجحين المتفوفين في المعهد .

حضر الافطارnbsp;الشيخ جديدة ممثلا مفتي عكار، رئيس صندوق الزكاة في عكار اسامة الزعبي، المفتش الديني في عكار الشيخ خالد اسماعيل ، رئيس دائرةnbsp; التعليم المهني في عكار ورد الورد،nbsp; مدير المعهد عمر حمود، والهيئة التعليمية، مديرة nbsp;سالار انترناشيونال في لبنان ثريا حمود ،nbsp; مدراء مدارس ومعاهدnbsp; واساتذة من مختلف قرى وبلدات عكار.

حمود
وألقى مدير المعهد كلمة بالمناسبة شكر فيها الكادر التعليمي في المعهد والطلاب كافة على جهودهم، وخص طلاب الفندقية الذين أعدوا إفطار الحفلnbsp; الذي أثنى عليه الجميع. واستذكر اطفال وايتام واهالي غزة كافة.

جديدة
وتحدث الشيخ جديدة بإسم مفتي عكار nbsp;ناقلات تحياته، ومنوها بالشهر المبارك وفضله، داعيا الى quot;أن نزرع فيه الخير والبركةquot;. وشكر مدير المعهد ا على هذا الجمع المبارك، وأثنى على جهد الادارة وتعبها في سبيل انجاح هذا الجمع وبخاصة تكريم اليتامىquot;، معتبرا quot;أن اليتم الحقيقي هو من يُحرم من الادب والعزيمة ، وان من لا يشعر مع الايتام ويكون صديقا لهم واخاً فهذا هو اليتم الاخلاقيquot;.

وحيا ايتام nbsp;وشهداء وامهات غزة، وقال: quot;إن غزة الكاشفة قد nbsp;كشفت زيف وجه العالمquot;.

وتوجه بالتحية الى رئيس صندوق الزكاة بشخص رئيسه اسامة الزعبي على رعايته وجهده في هذا المجال حيثnbsp; يعمل ما يستطيع ويبذل كل جهد في سبيل اسعاد الايتام.

وتخلل الحفل وصلة إنشادية لفرقة تغاريد للفن الاسلامي بقيادة الحاج شريف وفرقته. وفي الختام تم توزيع الشهادات على المتفوقين والناجحين والتقطت الصور التذكارية .

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ============= ن.م


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى