اهم الاخبار

المباراة البيئية السنوية "بيئتي تغدو أجمل" للمؤسسات التربوية الإسلامية


وطنية – نظم quot;اللقاء التنسيقي للمؤسسات التربوية الإسلاميةquot; المباراة البيئية السنوية quot;بيئتي تغدو أجملquot;، بعنوان: quot;تحدّي البيئة الذكية، متعلمون يبتكرون لمستقبلٍ أفضلquot;.

شارك في المباراة أكثر من 75 فريقًا من مختلف مؤسسات اللقاء التي شملت: quot;المؤسسة الإسلامية للتربية والتعليمquot; – مدارس المهدي، quot;جمعية التعليم الديني الإسلاميquot; – مدارس المصطفى، مدارس quot;جمعية المبرات الخيريةquot;، quot;مؤسسات أمل التربويةquot;، ووكانnbsp;عرض للمشاريع البيئية التي أنجزها التلامذة أمام لجان التحكيم المختصة.

حاز على المراتب الأولى نحو 21 فريقًا من مختلف المؤسسات المشاركة لينتقل المشاركون إلى إعلان النتائج برعاية رئيسة المركز التربوي للبحوث والإنماء الدكتورة هيام إسحاق، وحضور المشرف العام على المباراة نائب المدير العام في المؤسسة الدكتور فضل الموسوي، المنسق العام لاتحاد المؤسسات التربوية الخاصة الأب يوسف نصر، وممثلي المؤسسات والكوادر الإدارية والتعليمية، والتلامذة المتبارين.

افتتح الاحتفالnbsp;بآيات قرآنية، وعرض تقرير عنnbsp;التحضيرات الخاصة بالمباراة، تبعها كلمة للدكتور الموسوي حول مجريات المباراة، تلا ذلك كلمة لإسحاق أكدت فيها أهمية هذه المباريات ودورها في تشكيل الوعي البيئي لدى التلامذة.

وفي الختام تمnbsp;تكريم الفرق الفائزة وتوزيع شهادات التقدير وأخذ الصور التذكارية، لتقام بعد ذلك الصلاة جماعة بإمامة السيد جعفر فضل الله.

=======أ.أ.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى