اهم الاخبار

الاحتفال السنوي لأيتام "المشاريع" في الشمال برعاية ناجي


وطنية – أقام فرع جمعية quot;المشاريع الخيرية الإسلاميةquot; في الشمال بالتعاون مع جمعية quot;كشافة الأنوارquot; وجمعية quot;مرشدات المشاريعquot;، غداء سنويا للأيتام المشمولين ببرنامج الرعاية والكفالة المدرسية وأمهاتهم، برعاية مدير الفرع النائب طه ناجي وحضوره، على ملاعب مدرسة الثقافة الإسلامية وقاعات مركز الجمعية في طرابلس.

استهل الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وألقى الشيخ محمد زغموت كلمة حث فيها على quot;الاقتداء بالنبي محمد والثبات على عقيدته الحقةquot;.

وألقى ناجي، كلمة توجه فيها للأمهات أولًا وشدد على quot;دور المرأة الواعية أمًّا راعية وحضنًا دافئًا ومدرسة ثابتة تربي أجيال الأمةquot;، منوهًا بفضلها في quot;تحمل المسؤولية المضافة في تربية الأيتامquot;. وأوصى الأطفال ببر الأم والتفوق في تحصيل العلوم والشهادات ليكونوا عونًا لأمهاتهم عند تخرجهم مع عدم إغفال التزود من العلم الديني الذي به تُعرف أحكام الشريعة وبه يفوز المؤمن الفوز الأعظم.

وأطل quot;عمو جمالquot;، ضيفًا متميزًا مع فريق المشاريع النسائي للإنشاد ببرنامج إنشادي مشوق، ثم توجه الأطفال إلى الجناح الترفيهي على ملاعب مدرسة الثقافة الإسلامية حيث كانت الألعاب الهادفة والمسلية والهدايا.

nbsp;

nbsp;nbsp; nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;==== ن.ح.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى