اهم الاخبار

ايهاب حمادة خلال احتفال بعيد المقاومة في الفاضلية: ما يجري في فلسطين كارثة انسانية وعار على الأمة العربية


nbsp;

وطنية – الهرمل – أحياquot; حزب اللهquot;، اليوم، عيد quot;المقاومة والتحريرquot; عبر احتفال نظمه في بلدة الفاضلية الحدودية، حضره عضو كتلة quot;الوفاء للمقاومةquot; النائب إيهاب حمادة، مسؤول العلاقات العامة لـquot;حزب اللهquot; في البقاع الدكتور أحمد ريا، فاعليات المنطقة، علماء دينnbsp;واهالي البلدة.

وتحدث حمادة عن quot;اسرار التحرير وعظمة الانتصارات التي بدأ زمنها منذnbsp;ذلك التاريخ اي عام 2000، حيث وضعت المقاومة معادلة واستراتيجية جديدة، وانهزم العدو الصهيوني للمرة الاولى من لبنان، واخرج ذليلاً على مرأى العالم كلهquot;.

أضاف: quot; المقاومة اليوم اقوى مما كانت عليه منذnbsp;البداية، وان شاء الله سيكون زوال اسرائيل اقرب من اي وقت مضىquot;،nbsp;معتبراnbsp; ان quot;الجمهورية الإسلامية الإيرانية هي دولة صاحب العصر والزمان ولن تسقطquot;، مشيرا الى quot;الدور الفاعل للرئيس الشهيد السيد ابراهيم رئيسي والشهيد حسين امير عبد اللهيان في المنطقةquot;.

وختم لافتا الىnbsp;أن ما quot;يجري في فلسطين كارثة انسانية، وهو عار على الأمة العربية المتصهينة والمطبعة مع العدوquot;، مضيفا :quot;أن الجيش الاسرائيلي الذي كان لا يقهر، لا يستطيع اعادة أسراه أو أن يرد عن نفسه امام محور المقاومةquot;.

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;============ع.غ


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى