اهم الاخبار

جمعية "بيتي" كرمت إناثا من الجيش وقوى الأمن الداخلي أنهوا برنامجا تدريبيا حول بناء السلام وتعزيز دور النساء في الإدارة


وطنية – احتفلت جمعية quot;بيتيquot;، ضمن مشروع quot;سيدات صانعات السلام في القطاع العامquot; بتكريم وتخريج عدد من ضباط، رتباء وعسكريين إناث من الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي، فيnbsp;فندق quot;راديسون بلوquot; في فردان، لإتمامهن بنجاح برنامجاً تدريبياً إستمر 15 يوماً خلال 3 أشهر ما بين 19 أذار و29 أيار 2024, شمل معارف ومهارات تندرج ضمن عمليات وآليات وأدوات بناء السلام وتعزيز دور النساء في الإدارة والتخطيط والتنفيذ في المؤسسات العامة، بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة لشؤون المرأة.

nbsp;

إنطلق الحفل بأداء النشيد الوطني اللبناني، تلاه كلمات لكل من رئيسة جمعية quot;بيتيquot; الدكتورة جوزفين زغيب، وممثلة هيئة الأمم المتحدة لشؤون المرأة هبة عباني. وعرض فيديو لخص كل جوانب التدريبات التي تضمنت ١٥ جلسة تدريبية مع مدربين متخصصين.

وألقى العميدnbsp;الركن ريمون ناصيف كلمة نيابة عن قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون. تبعتها كلمة من الرائد فلادي شربجي ممثلاً المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان.

وفي ختام الحفل، تم توزيع الشهادات على المشاركات في البرنامج وتقديم الدروع التقديرية لكل من ساهم في إنجاح التدريبات والمشروع ككل ومن بينهم العميد مروى سعود و العميد نبيل فرحات و الرائد أنطوان حدشيتي من الجيش اللبناني بالإضافة الى العقيد ديالا المهتار والرائد فلادي الشربجي من قوى الأمن الداخلي. وانتهى الحفل بغداء.

nbsp;

nbsp;

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ============إ.غ.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى