اهم الاخبار

تبرئة رجل بريطاني بتهمة اغتصاب لم يرتكبها بعد 17 عاما خلف القضبان


nbsp;

وطنية – حصل رجل بريطاني على البراءة في قضية اغتصاب لا علاقة له بها، بعد 17 عاما خلف القضبان. ومنذ البداية كانت الأحداث التي أدت إلى سجن أندرو مالكينسون، البالغ من العمر الآن 57 عاما، بتهمة الاغتصاب سخيفة، بحسب صحيفة quot;The Guardianquot;.
nbsp;
وكان ذلك في صيف عام 2003، عندما أوقفت الشرطة الدراجة النارية التي كان يركبها مالكينسون، البالغ من العمر آنذاك 37 عاما، وكان تبادل التحية quot;وديا تماماquot;.
nbsp;
وبعد أسابيع، تلقى نفس الضباط الذين سبق وأوقفوه، وصفا لرجل هاجم امرأة واعتدى عليها جنسيا. ولسبب غريب، تذكروا لقاءهم القصير مع مالكينسون وقرروا أنه مناسب للمهمة.

وتم وضع مالكينسون في مركز الشرطة، ثم في قاعة المحكمة، ثم في السجن لمدة 17 عاما. في الواقع، تم نقله إلى ما يسميه quot;عالم الكابوس الموازيquot;، حيث بقي حتى العام الماضي، عندما تم إلغاء إدانته أخيرا.

واشار مالكينسون الى انه quot;تم التعرف عليه بشكل إيجابي من قبل الضحية، كما زعم شخصان آخران أنهما شاهداه بالقرب من مكان الجريمة، التي وقعت على جسر الطريق السريع في سالفورد في الساعات الأولى من الصباحquot;.
nbsp;
وأدانته هيئة المحلفين وحكم عليه بالسجن مدى الحياة. وأمضى فترة سجنه quot;في حالة يقظة مفرطةquot; ضد الهجمات العنيفة، ومع ذلك كان يأمل دائما في ظهور شيء يثبت براءته.
nbsp;
اضاف: quot;17 عاما و4 أشهر و16 يوما أمضيتها في السجن، وطوال ذلك الوقت كان مرتكب الجريمة الحقيقي، والشخص الخطير الحقيقي حرا، والآن أنا خارج هذه المحكمة دون اعتذار، دون تفسير، عاطل عن العمل، بلا مأوىquot;.
nbsp;nbsp;
لقد كان يعيش حالة من الخوف والأحلام المليئة بالكوابيس، بسبب فترة السجن الطويلة، بالإضافة إلى نوبات الهلع التي تصيبه. وبعد التأكد من براءته خرج من السجن ليعيش في خيمة بإسبانيا، وحاليا يعيش في شقة مكونة من غرفة نوم واحدة في جنوب إنجلترا.
nbsp;
nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;================


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى