اهم الاخبار

جمعية "مرعي" استكملت أعمال تأهيل وتنظيف وصيانة نفق الهري – شكا


nbsp;

وطنية – طرابس – اعلنت جمعية quot;مرعي للأعمال الخيريةquot; في بيان، انها quot;استكملت اعمالها في صيانة الاضاءة العامة وتنظيف وشطف جدران وسقف وارضية نفق الهري – شكا – البترونnbsp;في الاتجاهين ذهابا وايابا على الاوتوستراد الدولي، لمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك بالتعاون مع وزارة الأشغال العامة والنقل وبمؤازة قوى الامن الداخلي والدفاع المدني وبلدية حاماتquot;.
nbsp;
وأثنت على quot;الجهود المشتركة، حيث لبس النفق والاوتواستراد الدولي حلة جديدة، لاستقبال عيد الأضحى المباركquot;، وأكدت nbsp;quot;حرصها الدائم nbsp;لصيانة النفق وتنظيفه في كل المناسبات الوطنية والدينية الإسلامية والمسيحيةquot;.
nbsp;
ولفتت الى ان quot; عملها في تنظيف جدران وسقف النفق بالمنظفات والمياه، وصيانة الاضاءة العامة وتأهيل اللمبات عبر الطاقة الشمسية وعبر المولد الكهربائي المخصص لذلك، وكذلك تنظيف الإشارات الفوسفورية وتنظيف مجاري الأوتوستراد من النفايات والاوساخ، nbsp;على مداخل ومخارج النفقquot;.
nbsp;
وشكرت quot; لوزير الأشغال العامة الدكتور علي حميةnbsp; تعاونه وورش الوزارة، وكذلك تعاون قوى الامن الداخلي والدفاع المدني والبلديةquot;.nbsp;
nbsp;
وجددت دعوتها الى quot;السائقين والمواطنين،nbsp; بضرورة التعاون وتوخي الحيطة وأخذ الحذر لدى مرورهم على هذا الأوتوستراد وداخل النفق بالاتجاهينquot;. وشددت على quot;نهجها وسعيها الدائم للسهر على راحة المواطنين والحفاظ على ارواحهم وممتلكاتهم والعمل على الحد من حوادث السير التي ذهب ضحيتها العشرات من اللبنانيين عامة الطرابلسيين والشماليين خاصةquot;.
nbsp;
nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;================


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى