اهم الاخبار

ماهر حمود: الهدهد فضح مواقع الصهاينة وجعلهم يحسبون الف حساب لأي حماقة يمكن أن تصدر عنهم


rlm;rlm;وطنية ndash; قال رئيس quot;الاتحاد العالمي لعلماء المقاومةquot; الشيخ ماهر حمود في موقفه السياسي الاسبوعي: quot;المقاومة اليوم اصحبت قادرة علىnbsp;rlm;تهديد من يدعم إسرائيل عسكريا، فها هي قبرص تتنصل من ارتباطها بالعدو الصهيوني وتدعي انها جزء من الحل وليست جزءا من المشكلة، وانها على الحياد، لقد ادى التهديد دوره المطلوبquot;.

اضاف: quot;rlm;لقد كان سماحة السيد (الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله) موفقا إلى أبعد حد في الخطاب الأخير، الذي أبن به الشهيد أبا طالب، ولعله أهم خطاب منذ خطاب التحرير في بنت جبيل، لأنه وجه رسائل عملية للصهاينة ولحلفائهم بلهجة صارمة واعية مدركة لكل المخاطر، ملتزمة بكل الضوابط، طالما أن العدو مرتبط بهاquot;.

وتابع: quot;تزداد أهمية الخطاب لانه ترافق مع عودة quot;الهدهدquot; بالنبأ اليقين من شمال فلسطين المحتلة، حيث المواقع العسكرية والاستراتيجية كثيرة الأهمية. كما كانت تسمية طائرة التجسس quot;بالهدهدquot; موفقة إلى حد بعيد. الهدهد اليوم يفضح مواقع الصهاينة ويجعلها في مرمى سلاح المقاومة مما يجعل الصهيوني يحسب الف حساب لأي حماقة يمكن أن تصدر عنهquot;.

وقال: quot;rlm;نؤكد بكل ثقة أن المقاومة في لبنان، كما في فلسطين، ستخرج أقوى بكثير، بإذن الله، مما كانت عليه قبل 7 تشرين الأول الماضي، كما نؤكد أننا نعيش فترة تاريخية سندخل فيها إلى مرحلة جديدة بكل ما في الكلمة من معنى، لقد تغير الرأي العالمي أو بدأ بالتغير: انكشفت عدوانية إسرائيل: خلافات بين أمريكا وإسرائيل، إحراج كبير لأنظمة التطبيع، وضوح الدور الإيجابي لإيران، تراجع مؤامرة الخلاف المذهبي، ظهور قوة إقليمية كبرى هي اليمن، إنفضاح منطق المتخاذلين والضعفاءquot;.

اضاف: quot;لا بد من التأكيد على نقطة في غاية الأهمية، إن صراعنا مع اليهود فيه شقان: الشق الأول، الاحتلال وتهجير الشعب الفلسطيني، ونقض المعاهدات الدولية وكافة الاتفاقات. وشق آخر، هو المسيرة التاريخية لهم. ثمة عقوبة ربانية سننفذها بأيدينا قريبا بإذن الله، وحتى يتم تنفيذها وفق الوعد الرباني، لا بد أن يرتفع المسلمون إلى مستوى إسلامهم ليقوموا بهذه المهمة الربانيةquot;.

وختم: quot;rlm;اليوم المقاومة تمثل حالة متقدمة جدا من الوعي الديني والالتزام والاستقامة وفق مقاييس الشريعة الإسلامية، وهي تحاول أن تجر الأمة إلى مستوى هذا الوعي، وسيحصل هذا قريبا بإذن الله رغم كافة العوائق والمؤامرات والمعوقاتquot;.

nbsp;

nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp;nbsp; ==========


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى