اهم الاخبار

غسان ماجد عويدات رئيساً لنادي "الإرشاد الرياضي" – شحيم


وطنية – أعلن نادي quot;الارشاد الرياضي – شحيمquot; انتخاب غسان ماجد عويدات رئيساً للنادي، خلفاً للرئيس السابق الكابتن بلال شحادة، على ان يتم تشكيل الهيئة الادارية خلال الفترة المقبلة.

اشارة الى ان عويدات هو النائب الاول لرئيس quot;هيئة الطوارئ المدنية في لبنانquot; منذ العام ٢٠٢٠، وهو كذلك من داعمي النادي والمساهمين في وصوله الى مصافيnbsp;أندية الدرجة الثانية في كرة القدم.

بيان
وأصدر عويدات بعد انتخابه بيانا جاء فيه: quot;يشرفني ان اعلن انتخابي رئيساً لنادي الارشاد الرياضي،انها لحظة تاريخية بالنسبة لي ، بالأمس كنت احد المشجعين و الداعمين لهذا النادي الغالي على قلوبنا جميعاً واليوم اصبحت رئيساً له و لكن سأبقى في كل الاوقات مشجع و داعم لنادي الإرشاد في اي مكان أكون فيه. أشكر كل من منحني هذه الثقة الغالية و اعبر عن إمتناني العميق لدعمكم. إن هذا النادي له مكانة خاصة في قلوبنا جميعاً،وأعدكم بأن أعمل بكل جدّ و إخلاص لتطوير النادي و الإرتقاء به، ولا بد من التقدم بخالص nbsp;الشكر و الامنتنان للإدارات السابقة التي بذلت مجهوداً كبيراً و ساهمت في تحقيق العديد من الإنجازات و وضعت إسم النادي في مصافي الأندية الرياضية المنافسة ليس على صعيد المنطقة و حسب بل في لبنانquot;.

وتابع: quot;إنني أدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقي و أعدكم بأن نواصل العمل سوياً و معاً على تطوير النادي و تعزيز مكانته. بدأنا الحلم سوياً وأمنا به جميعاً حتى أصبح حقيقة فلولا كل المجهودات التي بذلت من القاعده الجماهيريه التي واكبت النادي في أصعب الظروف ولولا تعب اللاعبين الذين دافعوا عن قميص النادي في كل استحقاق والهيئة الفنيه والاداريه وجميع الداعمين الذين شكلو رافعه ارتقت بالنادي إلى قمم الرياضةnbsp;الوطنيةquot;.

وختم: quot;سنعمل معاً بروح الفريق الواحد لتحقيق أهدافنا المشتركه nbsp;و على امل الإرتقاء بالنادي إلى مصافي الدرجةnbsp;الأولى. شكراً لكم مرة أخرى و أتطلع للعمل سوياً لتحقيق مستقبل مشرف لنادينا الحبيبquot;.

========== ل.خ


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى