اهم الاخبار

المفتي امام تسلم من وفد الرابطة الخيرية الإسلامية العلوية مشروع توعوي على الجرائم المعلوماتية ومكافحتها


وطنية -طرابلس -nbsp; استقبل مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد امام في دار الفتوى في طرابلس، وفداً من الرابطة الخيرية الإسلامية العلوية برئاسة إمام وخطيب مسجد أمير المؤمنين الشيخ علي حسن عاصي والمهندسة لبنى سمية وحيدر صالح، ناقلا له التحية من رئيس المجلس الاسلامي العلوي الشيخ علي قدور، وتم عرض لأعمال الرابطة والتركيز على مشكلة الجرائم المعلوماتية واخرها شبكة quot;التيك توكرزquot; وما تمثله من نموذج خبيث يستهدف الأطفال والشباب. واعلن الوفد ان الرابطة بـquot;صدد اطلاق مشروع توعية ومكافحة لهذه الظاهرة بالتعاون مع المجلس الإسلامي العلوي ومنظمة أوكسفامquot;، ثم قدم المشروع للمفتي امام.

وأثنى المفتي امام على quot;هذه المبادرة الطيبة والعمل الجاد لمواجهة هذا الخطر المتغلغل الذي بات ينخر جسد هذا الجيلquot;، مؤكد أن quot;الفراغ هو العامل الأول الذي يسمح بالتسلل الى الشبابquot;، وقال: quot;السبيل الأمثل لمواجهة كل خطر داهم على ابناء الوطن يكون بالتعاون والالتفاف حول بعضنا البعض وبهمة الخيرين من أبناء الوطن الذين يساهمون بتحصين الناشئة وتقديم ما هو أفضلquot;.

nbsp;

nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp; nbsp;=========م.ع.ش.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى