اهم الاخبار

المفكرة ليوم السبت 22  حزيران 2024


الساعةnbsp; الموضوع

nbsp;

8,30 nbsp;ينظم شباب العمل الرعوي الجامعي في لبنان quot;لقاء الجامعيين الإسلامي- المسيحيquot;، بالإشتراك مع quot;مؤسسة أديانquot;، في إطار العمل على خلق مساحات مشتركة للقاء والحوار، وذلك في حرم العلوم الطبية في جامعة القديس يوسف في بيروت.

10,00 nbsp;ينظم الإتحاد اللبناني لكرة السلة، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة ومجلس أمناء النادي الرياضي حفل التهنئة الذي سيقام بمناسبةالفوز ببطولة دوري آسيا للأندية، وذلك في قاعة صائب سلام- المنارة.

10,30nbsp; ندوة بعنوان quot;ثقافة ذكية من أجل أسرة عربية ذكيةquot; وإطلاق نداء طرابلس الثقافي الأسري، بدعوة من quot;المنظمة العربية للاسرة والتنمية الاجتماعيةquot; وquot;دار الايتام الاسلاميةquot; ووزارة الثقافة، بمناسبة إعلان طرابس عاصمة الثقافة العربية واليوم العالمي للأسرة، برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى، في قاعة المؤتمرات في معرض رشيد كرامي الدولي- طرابلس.

11,00nbsp; nbsp;يفتتح بطريرك انطاكيا وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي مؤتمر الانتشار الأول للروم الملكيين الكاثوليك، nbsp;الذي تنظمه الجمعية الرومية الملكية العالمية بعنوان quot;معاً نعزز الوحدة الملكيةquot;، في مركز quot;لقاءquot; في الربوة.

nbsp;

=======


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى